جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية غرفة الهمس pdf – دين كونتز

تحميل رواية غرفة الهمس pdf – دين كونتز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية غرفة الهمس pdf – دين كونتز في سعيها المحموم لكشف المشروع الجهنمي الذي بدأت خيوطه تتكشف بعد ‏زيارتها الميدانية لأسباسيا، وبعد أن رأت بأم عينيها أمبولات شينيك، انضم لوثر تيلمن ‏إلى جين هوك إثر عملية التفجير الانتحارية التي أقدمت عليها مواطنة صالحة في ‏مينيسوتا. من دون اتفاق مسبق تلاقى درباهما في أيرون فرنس، وهنا تمكنا من ‏الاطلاع على عالم صادم، حيث يضحّي الأهل مسلوبو الإدارة بأطفالهم لصالح مشروع ‏جهنمي، وهناك اكتشفت جين غرفة الهمس. منذ ذلك الحين أحاطت بها الشكوك؛ أهي ‏داخل هذه الغرفة أم خارجها.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: كيف يعرف المرء أنه ‏داخل غرفة الهمس؟
الجواب عندما يصبح الأب جلاد ابنه بدلاً من أن يكون حضنه الدافئ، ويصبح أكثر ‏الساعين وراء إزهاق روحه، وعندما تظن أنك بلغت قمة هرم الشرّ، وتعرفت إلى الشرير ‏الأكبر، لتكتشف أنك لا تزال تسير عند سفح الهرم، وعندما تشك بأمر الطبيب، أهو ‏يضمد جرحك أم يعمقه بهدف قتلك؟
في هذه الرواية ستقرأ عن بطل يمكنك تدميره ولا يمكنك هزيمته، يمكنك قتله لأنه ‏حيّ، بخلاف الآخرين الذين لا يمكنك قتلهم لأنهم في الأصل أمواتاً ولكنهم لا يعلمون!

رواية غرفة الهمس – دين كونتز

“أنت ميتة بالفعل، سيعلمون عنك كلهم في غرفة الهمس”
تستمر “جين” في مسعاها للتصدي لقوى الشر وكشف المكيدة الشاملة “لتقنية النانو” وسر موت وإنتحار العديد من الأشخاص الأبرياء كزوجها “نك”.

كما الحال بالجزء الأول تظهر لنا “جين” بشخصية المرأة (العميلة الفيدرالية السابقة) التي لا تُقهر، برغم أن أحداث الرواية واقعية من دون قوى خارجية خارقة إلا أني أستشعرت بها القليل من المُبالغة أحياناً.. “فجين” تبقى صامدة برغم كل ما يحدث لها ولا يصيبها أي خُدش.. بالأضافة كما بالجزء الاول يُسخر لها الكاتب الكثير من الشخصيات الغير ملونة… إما شخصية خيرة حتى النهاية أو شخصية شريرة حتى الرُمق الأخير.

 

أسلوب الكاتب في الجزء الاول (الرُكن الصامت) كان شيقاً ومثيراً للأعجاب بطريقة رهيبة وهذا ما لم استشعره بهذا الجزء، فقد شعرت أن الكاتب يُماطل كثيراً بالاحداث أحسست بالملل في بعض الأحيان، لكني عزَمت على إنهاء الكتاب لأعرف ماذا سيكون مصير “جين”.. لاتفاجأ بعد نهاية ال 462 صفحة أن الحكاية لم تنتهي بعد.. وأن هُناك جزء ثالث لهذه الرواية.. تركني الكاتب مع العديد من الأسئلة والشكوك بالإضافة للغضب العارم!

بهذا الجزء يُقدم لنا دين كونتز العديد من الشخصيات الجديدة، مثل شخصية “كورا” والأطفال الثمانية التي تحاول “جين” إنقاذهم من براثن تقنية النانو.. دَمج الشخصيات لم يكُن سلساً بل أكثر مُفاجئاً.. كُل شخصية كانت تلعب دوراً هاماً في مسعى جين للأنتقام من المليارديين ذوي النفوذ الذين يسيطرون على عقول البشر ليحولوهم لدُمى بشرية لا حول لهم ولا قوة.

إستطاعت “جين” التغلب على الكثير من الاشخاص والصعوبات بطريقة مُبالغ فيها.. أصعب المواقف كانت تنتهي بسلاسة مُخيبة للآمال بعكس الخطورة والتشويق الذي يلُفه الكاتب حول الحدث.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الزوج : من هنا

2 – رواية موعد مع الجريمة : من هنا

3 – رواية آشلي بيل : من هنا

4 – رواية المدينة : من هنا

5 – رواية كويك سيلفر : من هنا

6 – رواية غرفة الهمس: من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية غرفة الهمس pdf – دين كونتز
تحميل رواية غرفة الهمس pdf – دين كونتز

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى