جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أسطورية pdf – ستيفاني جاربر

تحميل رواية أسطورية pdf – ستيفاني جاربر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أسطورية pdf – ستيفاني جاربر قلبٌ تجبُ حمايتُه. دينٌ يجبُ سدادُه. لعبةٌ يجبُ الفوزُ بها. بعد انجرافها في عالم كراڤال السحري، هربت دوناتيلا دراجنا أخيرًا من والدها وأنقذت أختها سكارليت من زواج كارثي مُدبَّر. يجب أن تحتفل الفتيات، لكن تيلا ليست حرةً بعد. لقد أبرمت صفقة يائسة مع مجرم غامض، وما تدين به تيلا له لم يتمكن أحد من الوصول إليه من قبل: الاسم الحقيقي لـ”أسطورة” سيد الـ”كراڤال”. أهلًا بكم في كراڤال.. الألعاب قد بدأت للتوِّ.

يأتي هذا الجزء إكمالاً لما حدث في الجزء الأول من السلسلة.
نرى بأن لعبة الكرافال عادت من جديد ولكن هذه المرة في موقع آخر ولغزٍ آخر وأقرب للحقيقة من الخيال كما حدث في اللعبة الأولى التي لعبتها سكارليت! وأيضاً المؤديين في هذه اللعبة قد تم تغيير أدوارهم ولم يكن ظهورهم كثيراً أو حتّى تم التواصل مع الشخصيات الرئيسية ما عدا ثلاث من المؤديين! ولم يكن هناك الكثير من المغامرات والإستكشافات كما حدث في كرافال 1 بل كان هذا الجزء أكثر قتامة وسوداوية وتم التركيز على العاطفة والحب في منتصف الأحداث المثيرة! تجد نفسك مندمجاً لما يحدث وفجأة يتحول نهاية الأمر إلى لقاءٍ عاطفي! لم يعجبني ذلك أبداً ولكنني بنفس الوقت أحببت البعض منها في مواضع معينة.

في هذا الجزء نرى أن دوناتيلا هي التي لعبت اللعبة وكان التركيز عليها إلى نهاية الكتاب وبالطبع كان هناك ظهوراً قليلاً لأختها سكارليت وجوليان ولكن لم يكن بالأمر الجلل أو أحدثوا تغييراً لمجريات الأحداث. هنا نرى أو نتعرف على شخصية دوناتيلا وسبب رغبتها في الذهاب ولعب الكرافال في المقام الأول ونكتشف الأمور التي لم تطرح في كرافال 1 ونعرف الأسباب وما إلى ذلك.

شخصية دوناتيلا لم تعجبني! كنت أعتقد أنها ذكية وتعرف كيف تتصرف بحكم تجاربها وجرأتها مقارنةً بأختها سكارليت ولكن خاب ظني! كانت اختياراتها وتصرفاتها حمقاء عكس ما أظهرته لنا شخصيتها في كرافال 1 وأجد أن سكارليت بالرغم من شخصيتها والتزامها بمادئها وخوفها إلا أنها كانت أفضل بكثير من دوناتيلا وحتى لعبها واختياراتها كانت بدون تفكير وفعلتها بصدق ولكن دوناتيلا كانت أنانية إلى آخر الصفحات! وتتصرف وكأنها تعرف كل شيء وأنها كل ما تفعله صحيح وهي عكس ذلك. مع الأسف شخصيتها سطحية بشكل لا يُصدق وحمقاء في آنٍ واحد.

بالنسبة للشخصيات الأخرى كـ دانتي وجاكس من الشخصيات الجميلة والتي أحببتها على الرغم من كونهم أشرار ومتلاعبين إلا أنني استمتعت برفقتهم وإذا كنت سأحب دوناتيلا فقط لأنها مع دانتي ولكن كشخصية منفردة ليس المفضلة لي. حتماً أرغب بمعرفة المزيد عن دانتي وجاكس.

وكمخلص نهائي، على الرغم من أن هذا الجزء مليء بالأسرار، الغموض، والسوداوية التي ترافقه مقارنةً بكرافال 1 الذي كان النقيض تماماً إلا أنني أجد كرافال 1 أمتع منه وربما يعود السبب لأن هذا الجزء ركز على العاطفة بكل جنبات الكتاب؟ أعني كل فصل لا بد أن يرتبط بالعاطفة بشكلٍ أو بآخر وأصبح الأمر مملاً إلى حدٍ ما؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية حكاية قلب محطم : من هنا

2 – رواية كراڤال : من هنا

3 – رواية أسطورية : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أسطورية pdf – ستيفاني جاربر
تحميل رواية أسطورية pdf – ستيفاني جاربر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى