جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية بينيه pdf – أديلايدا غارثيا موراليس

تحميل رواية بينيه pdf – أديلايدا غارثيا موراليس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بينيه pdf – أديلايدا غارثيا موراليسفتاةٌ من الغجر يلفّها الغموض، تظهر في حياة أسرةٍ صغيرة، فلا يعود شيء واحد مثلما كان. في جوٍّ من السِّحر والغرابة، نتابع أحداث الرواية المتلاحقة بعينَي آنخيلا، الطفلة التي تراقب الغجريةَ بين دهشةٍ وتوجُّس. في عالَمٍ يتبدَّل ويتداعى من حولها، تتساءل الصغيرة عن ماضي بِيِنيه المجهول وحاضرها المبهم. كما تتساءل عن الحبِّ، فيتراءى لها الحبُّ شيئًا ضبابيًّا، غامضًا، ولكنه مُحاطٌ بهالة من البراءة تُخلِي مسؤولية العشَّاق عن أفعالهم.

بلغةٍ مصقولةٍ وسردٍ مرهف، ترسم الكاتبةُ قسمات العزلةِ والهجران في منتصف القرن الماضي وسط الريف الإسباني. هناك حيث يتلوَّن الواقعُ بلونِ الأحلام، وتمتزج الوحدةُ بأصواتِ الليل، وتصطدم الآمالُ بالمخاوف.

بين دفتَيّ هذه التحفة الأدبية المُستقَاة من التجارب الحياتية والطفولة، يجمعنا لقاءٌ جديدٌ بـآديلايدا غارثيا موراليس، الكاتبة الإسبانية الفائزة بعدد من الجوائز الرفيعة في الأدب.

رواية قصيرة، لكن مكثفة بالمشاعر ومعبرة بالألم، كأني قرأت عمل طويل، وهذا ما يمكن فيها من ابداع، كل كلمة لها وزنها، وكل جملة لها مدلولها، والترجمة الآخاذة لمارك جمال وصلت لي هذه القصة القصيرة بمشاعر مرهفة، لمستها. فعندما يجتمع الأسلوب والترجمة والتعبيرات الغنية بالاحساس بهذا الشكل المؤثر، ماذا يمكن أن أقول عن هذا الجمال!

في عدة صفحات قصيرة، تسرد لنا الكاتبة بلغة يشوبها الحنين والألم عن ذكرياتها في طفولتها، حديث عن الراحلين الذين تركوها وحيدة ومضوا، تتأثر الكاتبة بما حدث لتسطر لنا في خلال هذا العمل القصير البديع، حديث موجه إلى أخيها وفيه تذكر لأبيها ويغلف العمل بسواد قاتم يمثل فيه بينيه، الفتاة الغجرية.

ما أقوى الأدب الإسباني!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الجنوب : من هنا

2 – رواية بينيه : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بينيه pdf – أديلايدا غارثيا موراليس
تحميل رواية بينيه pdf – أديلايدا غارثيا موراليس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى