جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية كراڤال pdf – ستيفاني جاربر

تحميل رواية كراڤال pdf – ستيفاني جاربر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كراڤال pdf – ستيفاني جاربر لم تغادر (سكارليت دراجنا) جزيرتها الصغيرة حيث تعيش هي وشقيقتها (تيلا) مع والدهما القوي والقاسي. الآن رتـب والد سكارلــيت زواجًـــا لها، وتعتقد سكارليت أن أحلامها في رؤية (كراڨال) -الاستعراض البعيد الذي يُعرض مرة واحدة في العام حيث يشارك الجمهور في اللعبة- تلك الأحلام قد انتهت. أهلًا بكم في كراڨال.. ولكن، احذروا من الانجراف بعيدًا.

السحر، الغموض، والحب يتشابكون معا ويدعونك الى هذا العالم السحري.

كارافال يُبهج الحواس: جميل ومخيف، يتم وصفه بشكل فاتن. هذا عرضٌ سيتمنى القراء لو بإمكانهم ان يدخلوه. فساتين يمكن شراؤها بأسرارك الخاص أو أيام من حياتك. ساعات يمكن أن تصبح بوابات؛ جسور تتحرك: هذا عالم ابتكاري وأصلي، مزدحم مع قليل من الرعب. أنت أمام قصتان حب، احداها رومانسية حساسة والأخرى ولاء الأشقاء. القصتان هذه ترسخ الحبكة، ولكن النجم الحقيقي في هذا الكتاب هو عالم كارافال وأسراره.

 

رواية كراڤال – ستيفاني جاربر

لقد استمتعت بهذا الكتاب! إنه غامر وجذاب وموجه لاولئك الذين يعجبهم الخيال. لقد امتلك الكتاب العديد من التقلبات والمنعطفات التي أبقتني منخرط في الحبكة وأعجبتني طريقة تحركه بسرعة خلال القصة، على الرغم من أنه كان مرهقا في بعض الأحيان، إلا إني اعتبره قرائة خفيفة وممتعة عموما.

لقد احببت شخصيات الكتاب المبهمة، وخاصة جوليان. لقد استمتعت بعدد لا يحصى من أوصاف هذا العالم. بعض التعابير المجازية كانت مبالغ بها قليلا (وهناك العديد من التعابير المجازية)، ولكن أعتقد أن ذلك شيء عادي في عالم مثل كارافال، تلك التعابير والأوصاف أضافوا إلى سحر هذا العالم ورسموا صورة واضحة عن هذا المكان الغير عادي في ذهني.

لقد استمتعت بهذا الكتاب، وانا انصح به بالتأكيد! كان مسليا بالنسبة لي. وقدم خاتمة ذكية وغير متوقعة تماما تجعلك متحمس جدا للكتاب الثاني القادم

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية حكاية قلب محطم : من هنا

2 – رواية كراڤال : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كراڤال pdf – ستيفاني جاربر
تحميل رواية كراڤال pdf – ستيفاني جاربر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى