جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية سفاح الأزقة pdf – عثمان عابد

تحميل رواية سفاح الأزقة pdf – عثمان عابد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سفاح الأزقة pdf – عثمان عابد فتحتُ عينيَّ على مصراعيهما بعد نزول الخبر علي كالصاعقة! دقاتُ قلبي تتسارع وصداعي يتزايد، لم تكُن صدمتي في أن تم انتدابي لتحقيقٍ خارج (الرياض)… بل لانتدابي في تلك القضية بالذات… القضية التي هزت (الطائف) بل المملكة بأسرها!

“هل يُعقل أن يوجد بشر بهذه الوحشية؟ بشر بلا قلوب!!”
سلسلة جرائم هزّت الطائف بأكملها! جرائم بفعل سفّاح لا يعرف الرحمة! ضحاياه هم أطفال أبرياء في عمر السابعة. وكأن الرحمة انتزعت من قلبه، ينفذ هذا المجرم جرائمة بكل دقة بتفاصيل ثابتة كل مرة، ففي كل جريمة يكون الضحية طفلان، ولد وبنت كلاهما في السابعة من العمر. يقتلهم السفاح بكل وحشية ولا يكتفي بذلك! بل ينتزع قلوبهم ويلقي بجثثهم في أحد الأزقة الضيقة معلقًا قلوبهم فوق أجسادهم ليكتمل المشهد الدموي. يتم استدعاء المحقق “أديم” هو وبعض المحققين الآخرين للتحقيق في هذه الجرائم المروعة والقبض على السفاح في أقرب وقت..
يجد المحققون أنفسهم في مأزق حقيقي، بين سفاح متمكن دقيق في كل خطواته لا يترك ورائه أي دليل، وبين أطفال أبرياء حياتهم على المحك، مهددة في كل لحظة يظل فيها هذا المجرم طليقًا!
رواية مليئة بالتشويق والغموض منذ اللحظة الأولى، نجح الكاتب في جذب انتباهي من البداية وإشعال فضولي لمعرفة هوية السفاح. أسلوب الكاتب ممتع جدًا وأحببت الطريقة التي جمع بها بين القضية وبين ماضي المحقق أديم وكيف استطاع أن يحافظ على روح الغموض والتشويق حتى النهاية، بداية من تفاصيل الجرائم مرورًا بالتحقيق وخطواته وكيفية انكشاف الأسرار واحدًا تلو الآخر وحتى انكشاف هوية السفاح في النهاية، كلها تفاصيل كتبت بدقة ومتعة فلم أشعر بالملل أبدًا. ربما فاجئتني قليلًا النهاية، فهوية السفاح بالنسبة لي لم تكن متوقعة ولا مألوفة أبدًا

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سفاح الأزقة pdf – عثمان عابد
تحميل رواية سفاح الأزقة pdf – عثمان عابد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى