جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية على حافة الصحراء pdf – باسيل لورنس

تحميل رواية على حافة الصحراء pdf – باسيل لورنس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية على حافة الصحراء pdf – باسيل لورنس في مدينة لودريتز الساحليَّة في ناميبيا، مُلتقى الصحراء والمحيط، يتحوَّل التاريخ المروِّع إلى حدثٍ شخصيٍّ حينما يتعيَّنُ على صانعِ أفلامٍ يُدعى هنري فان فِك أن يواجه وقائع تراجيديَّةٍ صاغت مسارَ حياته.
بيد أنَّ تلك الأرض الوادعة تخفي بين طيَّاتها تاريخًا دمويًّا: ذات يوم، كانت جزيرة القرش موقعًا لمعسكرِ اعتقال، والآن تعمل مكاتبُ محاماةٍ على مقاضاة الحكومة الألمانيَّة بسبب دورها في الإبادة الجماعيَّة لشعوب ناميبيا الأصليِّة.

وعندما يَشرعُ هنري بإجراء المقابلات مع نسل الناجين والناجيات، تضطرُّه شهاداتهم إلى التنقيب في الصحراء بحثًا عن مقبرةٍ جماعيَّة.
في طيَّات هذا العمل الروائيّ “على حافَّة الصحراء”، رحلةٌ تأمُّليَّةٌ في معاني الفقد والعُزلة والحبّ، وهي تتوخَّى منَّا التفكير في العواقب المترتِّبة على فعلِ سردِ حكايات الآخرين…

جوائز حصلت عليها الرواية..
– القائمة الطويلة لجائزة صحيفة “صنداي تايمز الأدبيَّة”، 2022.
– القائمة القصيرة لجائزة سالا (جائزة الأدب الجنوب أفريقيّ)، 2022.

باسيل لورنس..

رواية على حافة الصحراء – باسيل لورنس

حاز باسيل لورنس على جائز أمستل لسنة 2020 عن عمله “عادات الأكل الحديثة”. وأمَّا روايته الأولى، فقد صدرَت في سنة 2014 وحملت عنوان “هنري أوَّلاً: حكايةٌ في الإسراف”. درَس لورنس اللغة الإنكليزيَّة في جامعة ويتووترساند في جنوب أفريقيا، وحصل على درجة الماجستير في الكتابة الإبداعيَّة كلِّيَّة بيركبيك – جامعة لندن.

قيل عنها..
– “حكايةٌ أخَّاذةٌ عن بلادٍ لم تتناولها من الروايات إلَّا القليل… تنطوي حكاية لورنس على كلٍّ من التعقيد وبُعد النظر… كتاباتُه تفسحُ لنا المجال كي نلتقي نظراتٍ خاطفةً إلى الجمال الصارِخ لمُدُن الأشباح في كولمانسكوب وخليج إليزابيث”. / صحيفة بيزنس داي.

– “صَنعةٌ مُتمكِّنةٌ في كلٍّ من الوصف والتحوُّلات والذُرى… في جنوب ناميبيا البديع، حيثُ تعصف الرياح بالجرود الواعرة، ستضطرم لدى القارئ شرارةٌ من الذهول إزاء التاريخ المضطرب لمدينة لودريتز والمنطقة عمومًا”. / ذا مِندر كرونيكل.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية على حافة الصحراء pdf – باسيل لورنس
تحميل رواية على حافة الصحراء pdf – باسيل لورنس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى